نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم | من مرزوق مالك

العالم الان . ترامب يندد بـ"وحشية" كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي

العالم الان . ترامب يندد بـ

وفاة طالب أمريكي افرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وفاة طالب أمريكي افرجت عنه كوريا الشمالية وهو في غيبوبة.

وجاء في البيان "نود أن نشكر المهنيين الرائعين في المركز الطبي بجامعة سينسيناتي الذين فعلوا كل ما في وسعهم من أجل أوتو وارمبير".

وقالت الأسرة في بيان عقب وفاة وارمبير: "للأسف المعاملة السيئة والوحشية التي تلقاها ابننا علــــــــى أيدي الكوريين الشماليين حالت دون أن تكون هــنــــــــاك أي نتيجة أخرى لوضعه الصحي، سوى النتيجة المحزنة التي حصلت اليوم".

وقال والداه إن ابنهما منذ أن وصول إلى أوهايو، لم يتمكن مـــن الكلام أو الرؤية أو الرد على أوامر لفظية.

يذكر أن طالب جامعة فيرجينيا كان يقوم بجولة في كوريا الشمالية أوائل العام الماضي عندما حاول أن يسرق لافتة دعائية من فندقه واتهم بارتكاب أعمال عدائية ضد الدولة.

وكات المحكمة العليا في كوريا الشمالية حكمت في آذار/مارس 2016 على الطالب الامريكي بالاشغال الشاقة لمدة 15 عاما بعد ان أقر بسرقة ملصق من فندق في بيونغ يونغ حيث كان يقيم في اطار رحلة منظمة.

وأطلق سراحه يوم الثلاثاء الماضي وسط جهود دبلوماسية أمريكية بعد أيام فقط من إعلان مسؤولي كوريا الشمالية عن حالته الطبية. ترامب يندد بوحشية كوريا الشمالية. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم.

المطبوعات ذات الصلة