نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

البدري: نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين

البدري: نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين

ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البدرى: نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع - رياضة تحياتنا.

وأوضح البدري أن لاعبيه يملكون خبرات مميزة تمنحهم أفضلية فـــي التعامل مع المؤازرة الجماهيرية لفريق الوداد المغربي فـــي المباراة التي تقام على ملعبه غدًا الثلاثاء.

وأَلْمَحَ المدير الفني للأهلي إلى أنه يقَدَّمَ جاهدًا للتعامل مع اللقـاء بالشكل الأنسب لاسيما وأنه يتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها الفنية.

يعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق في السابعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت المغرب لشرح بعض الأمور الخاصة بمباراة الوداد المـــــقــــرر لها في الحادية عشرة مساء الثلاثاء القـــــــادم بتوقيت المغرب، الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت الــــقاهــــرة، ضمن الجــــولــة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة