نشرت: الثلاثاء, حزيران 20, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

تفاصيل إحباط محاولة استهداف كمين الكيلو 177 في العريش

تفاصيل إحباط محاولة استهداف كمين الكيلو 177 في العريش

صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش صحيفة أخباركم نقلا عن الدستور ننشر لكم صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش، صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، صور حطام سيارة مفخخة فجرتها الشرطة قبل اقتحام كمين بالعريش.

أفادت قناة "إكسترا نيوز" في خبر حصري، بأن وزارة الداخلية، أعلنت إحباط محاولة إرهابية بأحد الكمائن في العريش.

ومن خلالـة فقد رَوَى بيان لوزارة الداخلية، أن بعض العناصر الإرهابية استهدفت قوات الكمين، بإطلاق النيران بكثافة تجاهها، فتعاملت القوات على الفور بمنتهى القوة والحزم مع مصدر النيران، ونجحت في السيطرة على الموقف.

وفي تلك الأثناء وفي محاولة من العناصر الإرهابية لاستغلال تبادل إطلاق النيران حاولت سيارة ربع نقل مفخخة اقتحام الكمين وعلى الفور تصدت القوات لتلك المحاولة وتمكنت من استهداف السيارة وتفجيرها قبل الوصول إلى حرم الكمين.

وانتقلت القيادات الأمنية لموقع الحادث وتم دفع قوات دعم إضافية على الطريق وأعلي درجة الاستعداد، ووجه وزير الداخلية بتكريم قوة الكمين نظراً لليقظة والعزيمة والإصرار على التصدى لأية محاولات تستهدف أمن واستقرار البلاد مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع ابارة برس.

إحباط هجوم إرهابي بسيارة مفخخة: "بيت المقدس" خطط لاستهداف كمين أمني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة