نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
العالم | من مرزوق مالك

السعودية اعتقلت 3 من الحرس الثوري الإيراني — قناة الغد

السعودية اعتقلت 3 من الحرس الثوري الإيراني — قناة الغد

أكد بيان لوزارة الثقافة والإعلام السعودية، أن البحرية السعودية اعتقلت ثلاثة من أفراد الحرس الثوري الإيراني من قارب تم ضبطه مساء الجمعة الماضي (16 يونيو 2017) عندما اقترب من منصة نفطية في حقل مرجان بالخليج العربي وقبالة ساحل المملكة.

وأضاف البيان "كان هذا واحدا من ثلاثة قوارب اعترضتها القواتا لسعودية. تم ضبطها وعلى متنها ثلاثة رجال بينما هرب الإثنان الآخران".

"السعودية" تنشر إحضار زورق بحري محمل بالأسلحة بالقرب من حقل نفط صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "السعودية" تنشر إحضار زورق بحري محمل بالأسلحة بالقرب من حقل نفط، "السعودية" تنشر إحضار زورق بحري محمل بالأسلحة بالقرب من حقل نفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "السعودية" تنشر إحضار زورق بحري محمل بالأسلحة بالقرب من حقل نفط.

وأَدْغَمَ: "تستجوب الحكومــات السعوديــة الآن الثلاثة المعتقلين أعضاء الحرس الثوري الإيراني".

وبدورة فقد ذكـــر باكبور إن "الخلية المتطرفة حاولت التوغل في الأراضي الإيرانية خلال الخميس السابق، في منطقة قصر قند الواقعة في مـحـافـظـة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيـــــــران بهدف بث الذعر وتنفيذ العمليات المتطرفة".

اقرأ أيضا: تصعيد خطير.

ووَكَّدَ "مقتل عدد من الإرهابيين بعد وقوع الاشتباكات مع القوات الإيرانية وضبط كمية من المتفجرات والأسلحة بما فيها 700 کلغم من المتفجرات وسيارة مفخخة و15 قنبلة".

وذكر: "إن الإجراء السعودي يتعارض مع المبادئ الإنسانية، وحتى مع افتراض دخول القاربين الإيرانيين الحدود السعودية إثر أمواج البحر، فإنه لم يكن مسموحا لهم بفتح النار على القاربين الإيرانيين". وقالت تقارير إيرانية إن الحادث وقع في وقت متأخر من مساء الجمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نفت وزارة الداخلية الإيرانية، اليوم الإثنين، اعتقال السلطات السعودية 3 من عناصر قوات الحرس الثوري، معتبرة أن "هذه مزاعم لا أساس لها من الصحة". لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

الــريـــاض تكشف النقاب عن اعتقال عناصر من الحرس الثوري الإيراني حسبما ذكــــر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الــريـــاض تكشف النقاب عن اعتقال عناصر من الحرس الثوري الإيراني.

المطبوعات ذات الصلة