نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

مدرب المنتخب يكشف سبب الدفع بـ"إكرامي" أمام تونس وحقيقة أزمة "الحضري"

مدرب المنتخب يكشف سبب الدفع بـ

واخيرا: الرياضة اليوم مدرب المنتخب يكشف سبب الدفع بـ "إكرامي" أمام تونس وحقيقة أزمة "الحضري" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاهرام سبورت تحياتنا.

وكان المنتخب الوطني قد سقط بهدف نظيف أمام نظيره التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الأوليمبي برادس، في إطار تصفيات أمم إفريقيا 2019.

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب المنتخب يبين ويظهر سبب فعالية إكرامي أمام تونس على حساب الحضري.

وقال ناجى خلال برنامج "كل عام وانتم بخير مع شوبير" الذى يذاع عبر أثير "الشباب والرياضة" إن إكرامى قدم موسمًا استثنائيا مع الأهلى وكان هناك إجماع من الجهاز الفنى على أحقيته فى المشاركة نظرًا لمستواه الفنى الرائع مع الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

مدرب حراس المنتخب يكشف سبب تفضيل إكرامي على الحضري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مدرب حراس المنتخب يكشف سبب تفضيل إكرامي على الحضري - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة