نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

مستفيدون من الغيابات — يواكيم لوف

مستفيدون من الغيابات — يواكيم لوف

وتعد مشارمة منتخب ألمانيا المشاركة الثالثة للماكينات الألمانية في مونديال القارات بعد نسخة 1999 بإعتباره بطلاً لأوروبا، ونسخة 2006 بإعتباره "البلد المنظم" وتعد كأس القارات فرصة ذهبية أمام الوجوه الجديدة، لتقديم أفضل ما لديهم لنيل إعجاب يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، والتأكيد على أحقيتهم في التواجد بالتشكيلة التي ستدافع عن لقب كأس العالم في روسيا العام القادم.

إلا أن لوف أصر في حديثه على أن البطولة ستكون مفيدة للغاية لمنتخب بلاده قبل مونديال 2018.

وبدلا مـــن وضع نهائى الثانى مـــن يوليو نصب عينيه، فضل لوف التفكير بما ينتظر لاعبيه بعد 12 شهرا، عندما يعودون إلى روسيــــا للدفاع عن لقبهم العالمى، الذين أحرزوه على حساب الأرجنتين.

وذكر المدرب فى مؤتمر صحفى عقده فى مدينة سوتشى الروسية، أن كَـأْس القارات تشكل المنصة المثالية لاختبار الجيل المستقبلى من اللاعبين، وذلك خلافا لما صدر عنه قبيل انطلاق البطولة، حيث لَوَّحَ إلى أنه لا يمانع إلغاءها.

وقال لوف الأحد "كأس القارات بمثابة هدية بالنسبة لي".

ويخوض المدرب البطولة بتشكيلة شابة يبلغ معدل أعمار لاعبيها 24 عاما وأربعة أشهر، ولا يتجاوز مجموع المباريات الدولية التي خاضها لاعبوها 179 مباراة.

وأقر لوف بأنه يتوقع بعض التوتر في صفوف لاعبيه الشبان، مضيفا "أنا والفريق جاهزان للبداية". الفريق فى وضع جيد من الناحية البدنية وترك انطباعا جيدا فى التمرينات.

ويشارك المنتخب الألماني، في كأس القارات بروسيا، في ظل غياب عدد من نجومه مثل توني كروس وتوماس مولر ومسعود أوزيل ومانويل نوير وسامي خضيرة.

بطل العالم يصطدم بـ " استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات حسبما ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بطل العالم يصطدم بـ " استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات. صحيفة أخباركم، لوف: كأس القارات هدية لألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة