نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

الزمالك يتضامن مع اتحاد العاصمة في طلب تأجيل اللقاء 60 دقيقة

الزمالك يتضامن مع اتحاد العاصمة في طلب تأجيل اللقاء 60 دقيقة

الـزمـالك يطلب تأجيل موعد مباراته أمام اتحاد العاصمة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

الزمالك يطلب تأجيل موعد انطلاق مباراة اتحاد العاصمة شبكة الفرسان نقلا عن بطولات ننشر لكم الان الزمالك يطلب تأجيل موعد انطلاق مباراة اتحاد العاصمة، الان الزمالك يطلب تأجيل موعد انطلاق مباراة اتحاد العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يطلب تأجيل موعد انطلاق مباراة اتحاد العاصمة.

صحيفة أخبارنا قدمت بعثة نادي الزمالك المتواجدة في الجزائر استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة في دوري أبطال أفريقيا، طلبا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل موعد بدء المباراة لمدة ساعة.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بينما يحتل بطل الجزائر المركز الثانى برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد أهلى طرابلس الليبى.

وقال حمادة أنور المدير الإداري للزمالك ، إن الزمالك طلب تأجيل انطلاق المباراة من العاشرة مساءا إلى الحادية عشر مساءا بسبب تعارضها مع موعد الإفطار في الثامنة وعشر دقائق.

وتتعارض موعد اللقـاء مع الإفطار مما يؤثر على اللاعبين ويضغط الفريق لوجود أقل من ساعتين بين الإفطار وموعد اللقـاء ، وينتظر الزمالك رد الاتحاد الإفريقي على تأخير انطلاق اللقـاء. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الـزمـالك يطلب تأجيل موعد مباراته أمام اتحاد العاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة