نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
العالم | من مرزوق مالك

السجن عشرة أعوام لشرطي قتل الناشطة شيماء الصباغ — القاهرة

السجن عشرة أعوام لشرطي قتل الناشطة شيماء الصباغ — القاهرة

- بعد وفاتها مباشرة أجرت النيابة العامة، مناقشة للدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث الرسمي باسم مصلحة الطب الشرعي مدير عام دار التشريح بمشرحة زينهم، والمسؤول عن كتابة التقرير النهائي حول وفاتها في أربع جلسات لمدة 22 ساعة، وأكد عبد الحميد، في شهادته، أن الصباغ توفيت إثر إصابتها بطلقات خرطوش من نفس النوع، الذي تستخدمه الشرطة في تسليحها، لافتًا إلى أن مسافة إطلاق النار كانت نحو 8 أمتار و20 سنتيمترًا، وهي لا تتحقق من فرد خرطوش بل من بندقية خرطوش.

"الجنايات" تقرر مصير الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ اليوم تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, "الجنايات" تقرر مصير الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ اليوم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار. وكان أبو العلا زميلاً للناشطة في حزب "التحالف الشعبي الاشتراكي" الذي نظم عشرات من قياداته وأعضائه الاحتجاج السلمي بوسط القاهرة.

وفي 11 حزيران/ يونيو الماضي، قضت جنايات القاهرة، بمعاقبة المتهم بالسجن 15 عاماً، قبل أن يطعن محاموه على الحكم.

قالت دينا عدلي حسين، دفاع الضابط المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ، بعد الحكم عليه بالسجن عشر سنوات، أنهم سيتقدمون بالطعن على الحكم فور انتهاء المحكمة من إيداع الحيثيات في القضية.

المطبوعات ذات الصلة