نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

حالة الطقس اليوم الاثنين 19/6/2017 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الاثنين 19/6/2017 فى مصر والدول العربية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حالة الطقس اليوم الأحد 18/6/2017 فى مصر والدول العربية.

أوضح خبراء الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في مصر، اليوم الاثنين، ستكون شديدة الحرارة على الصعيد في النهار، لطيف ومائل للبرودة ليلاً، وهو الطقس المعتاد في معظم المناطق بصعيد مصر، شديد الحرارة نهاراً بارد ليلاً.

نطرح تنبؤات وضعية الأحوال الجوية فى جمهورية مصر العربية والدول العربية هذا النهار يوم الاثنين، ففى جمهورية مصر العربية يتنبأ أهل خبرة هيئة مرفق الرصد الجوي أن يسود هذا النهار الإثنين، جو حار قليلا على السواحل التابعة للشمال حار على الوجة البحرى والقاهرة عاصمة مصر حاد الحرارة جنوبا بالنهار لطيف عند منتصف الليل.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، و تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس ما يؤدى إلى اختلال الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

بالنهار يوجد الجو حاراً نسبياً في الكثير من الأنحاء، وحارا في الأنحاء المنخفضة والصحراوية، وتكون الهواء شمالية غربية مُعتدلة السرعة،تنشط مع ساعات الظهر والعصر في البادية الشرقية والجنوبية حيث تثير الغبار والأتربة.

تبقى الأجواء معتدلة الحرارة فى المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً فى مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر حالة الطقس اليوم الأحد 18/6/2017 فى مصر والدول العربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

المطبوعات ذات الصلة