نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
العالم | من مرزوق مالك

القوات البحرية تتصدّى لـ3 زوارق دخلت المياه الإقليمية السعودية — مصدر مسؤول

القوات البحرية تتصدّى لـ3 زوارق دخلت المياه الإقليمية السعودية — مصدر مسؤول

اللوتس الاخبارية - صرح مصدر سعودي مسؤول أنه في تمام الساعة 8:28 دقيقة من مساء الجمعة 16 حزيران (يونيو) 2017، دخلت المياه الإقليمية السعودية ثلاثة زوارق تحمل علماً باللونين الأبيض والأحمر، واتجهت مسرعةً نحو منصات الحقل النفطي السعودي "المرجان".

السعودية: إحباط دخول 3 زوارق تخريبية إلى حقل بترولى صحيفة أخباركم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السعودية: إحباط دخول 3 زوارق تخريبية إلى حقل بترولى، السعودية: إحباط دخول 3 زوارق تخريبية إلى حقل بترولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية: إحباط دخول 3 زوارق تخريبية إلى حقل بترولى.

وبرهن المصدر اهتمام المملكة على محاربة الإرهاب والتصدي للأعمال التخريبية والسعي الدائم في حفظ الشرطـــة الوطني من أي اعتداء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

لقد قرأت خبر السعودية تكشف مصير قوارب إيرانية اخترقت مياهها الإقليمية في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا RT Arabic (روسيا اليوم) تحياتنا. السعودية ترند، القوات البحرية تتصدى لـ3 زوارق معادية وتقبض على أحدها محملاً بالأسلحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة