نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى 2021

بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى 2021

بيريز يستمر في الـريـال مـدريـد حتى 2021 - صحيفة أخباري - رسميًا.

رسميًا. بيريز يستمر في الـريـال مـدريـد حتى 2021 تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, رسميًا. بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى عام 2021.

أعلن ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أن فلورنتينو بيريز سيستمر كرئيس للنادي حتى 2021 في ظلّ عدم تقدّم أيّ مرشّح آخر لمنافسته قبل انتهاء الموعد الأخير للترشّح الأحد.

وشهدت الانتخابات الأخيرة في 2013 مرشحين محتملين لبيريز، الذي أكمل 70 عاما في وقت سابق من العام الحالي، لكن هذه المرة لم يتقدم أي مرشح منذ فتح الباب في الثامن من يونيو الجاري وعلى مدار 10 أيام.

وأصبح بيريز رئيسا لريال مدريد لأول مرة سَـــنَــــــة 2000 خلفا للورينزو سانز مـــــــن خلال وعد بضم لويس فيجو مـــــــن المنافس التقليدي النادي الكتانولي برشلونــه وهو ما حققه بضم اللاعب البرتغالي لنادي العاصمة الإسبانية مــــقـــابــل رقم قياسي عالمي حينها وَصَــلَ 62 مليون يورو.

وكان فيغو أول لاعب في مشروع بيريز لفريق النجوم الذي ضمّ فيما بعد زين الدين زيدان وديفيد بيكام ورونالدو.

صحيفة أخباركم جدد نادي ريال مدريد الإسباني العهد لرئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي سيتولى دفة قيادة البيت الأبيض لأربعة سنوات قادمة بعد نهاية ولايته الحالية مع ريال مدريد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رسميًا. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة