نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

قتلى وجرحى في هجوم استهدف مركزا تجاريا في بوغوتا

قتلى وجرحى في هجوم استهدف مركزا تجاريا في بوغوتا

وقالت الشرطة إن العبوة وضعت فـــي دورة مياه المركز التجاري الذي كـــان مكتظا بالمتسوقين لشراء الهدايا قبل احتفالات عيد الأب.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - قتلت امرأة ونتج عنه اصابه 11 شخصًا بجروح في هجوم بقنبلة استهدف، السَّـبْت، مركزًا تجاريًا في بوغوتا، كما أعلن رئيس بلدية مدينه الكولومبية إنريكي بينالوسا.

وإثر الانفجار أصدر الرئيس خوان مانويل سانتوس أمرا لقائد الشرطة الوطنية الجنرال خورخي نييتو بفتح تحقيق لكشف ملابسات الانفجار.

وبحسب المعلومات الأولية التي نشرتها الشرطة فقد حَدَثَ الانـــفجار فـــي الساعة 17,00 (22,0 ت غ) تقريبا فـــي دورة مياه المركز التجاري الواقع فـــي منطقة يقصدها الأجانب بكثرة عشية عيد الأب.

مقتل امرأة وجرح 11 غَيْرهُمْ في إِجْتِياح بكولومبيا الشبكة نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم مقتل امرأة وجرح 11 غَيْرهُمْ في إِجْتِياح بكولومبيا، مقتل امرأة وجرح 11 غَيْرهُمْ في إِجْتِياح بكولومبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل امرأة وجرح 11 غَيْرهُمْ في إِجْتِياح بكولومبيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

المطبوعات ذات الصلة