نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
العالم | من مرزوق مالك

تفجير إرهابي يُسفر عن مصرع رجل أمن وإصابة 2 آخريْن بالبحرين

تفجير إرهابي يُسفر عن مصرع رجل أمن وإصابة 2 آخريْن بالبحرين

مانشيت - قتل رجل أمن بحريني وأصيب 2 آخران بتفجير إرهابي قرب بقرية الدراز.

الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز صحيفة أخبارنا نقلا عن محيط ننشر لكم الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز، الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية البحرينية:إستشهاد أحد رجال الأمن في تفجير إرهابي بقرية الدراز.

وتحدثت وزارة الداخلية البحرينية، على حسابها في تويتر، أن "تفجيراً إرهابياً في قرية الدراز أسفر عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة اثنين أَوْساط قيامهم بأداء الواجب والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

يُهذا فقد أَبْلَغَ أن الداخلية البحرينية اعتقلت الشهر الماضي 286 شخصاً بتهم تتعلق بالإرهاب، كان غالبيتهم مختبئين في منزل عيسى قاسم، الذي يواجه الطرد مـــــــن البحرين بعد أن سحبت السلطات جنسيته العام الماضي، بسبب صلته بإيران وإثارة العنف في البلاد.

. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. المنظار، البحرين: تفجير إرهابي في قرية الدراز يتسبب في مقتل رجل أمن وإصابة 2 آخرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة