نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
العالم | من مرزوق مالك

الحرس الإيراني يطلق صواريخ على مواقع لداعش بدير الزور شرقى سوريا

الحرس الإيراني يطلق صواريخ على مواقع لداعش بدير الزور شرقى سوريا

وأكد الحرس الثوري في بيان أن القصف جاء انتقاما لضحايا هجومي طهران اللذين استهدفا مبنى البرلمان وضريح الخميني في العاصمة الإيرانية قبل أيام واللذين أوقعا 17 قتيلا وتبناهما تنظيم الدولة الإسلامية.

أعلن الحرس الثوري الإيراني مساء الأحد عن استهداف مدينة دير الزور في سوريا بصواريخ أرض أرض متوسطة المدى، أطلقتها من إيران.

وقالت الوكالة إن الحرس الثوري أطلق الصواريخ أرض-أرض المتوسطة المدى من في غرب إيران على محافظة دير الزور شرقي جمهورية سوريا فقتل "عددا كبيرا" من التكفيريين ودمر عتادهم وأسلحتهم.

وجاء في البيان انه "عقب الجريمة التي ارتكبتها عناصر ارهابية تكفيرية في طهران والتي ادت الى استشهاد 18 من الصائمين الابرياء وجرح عدد آخر من المواطنين اكد الحرس الثوري على ان "سفك دماء الأبرياء لن يترك دون إنتقام".

وتابع بيان الحرس الإيراني أن رسالة هذه "الخطوة الثورية والعقابية واضحة تماماً"، مضيفاً "فالحرس الثوري بحذر الإرهابيين التكفيريين وحماتهم الإقليميين والدوليين، أنه في حال تكرار الأعمال الخبيثة والشيطانیة ضد الشعب الإيراني، فان الغضب الثوري ولهيب نيران انتقام الحرس الثوري سيطال المنفذين والمسببين ويبعث المجرمين إلى الجحيم". صحيفة الحوار، هجوم صاروخي للحرس الثوري الايراني على مقر قيادة الارهابيين في دير الزور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع تواصل.

المطبوعات ذات الصلة