نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

الْيَوْمُ .فريال يوسف ضحية "هاني هز الجبل"

الْيَوْمُ .فريال يوسف ضحية

وتمكن هاني رمزي في نهاية الحلقة من تهدئة الفنانة فريال يوسف، بعد أن قدم لها الاعتذار، مطالبًا الصفح عنه.

فيريال يوسف تفجر مفاجأة عن هاني هز الجبل.

وخلال حلقة اليوم استقلت فريال إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيلها للدار، وأثناء سيرها على ارتفاع ١٣ دور تقريبًا، اصطدمت بحافلة قادمة في وجهها، عندها السائق السيطرة على المركبة التي بدأت تدور حول نفسها، لإيهام فريال بأنها ستسقط، لتقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان انحدارها لأسفل.

وبدأت الفنانة في الصراخ بمجرد أن انحرفت السيارة حيث أخذت تصرخ وتطلب النجدة، كما أخذت تحاول إفاقة السائق، ليبدأ الفنان هاني رمزي في الحديث معها بعد ذلك بواسطة الصوت المستعار، حيث أخذت توجه له الشتائم بعدما أظهر عدم مبالاة بما هي فيه، وكان كل همه سيارته، كما أخذت تقول له "يخرب بيتك على بيت سيارتك".

الخبر | الوحدة الاخباري: شاهد.فزع وصراخ "فريال يوسف" بمقلب "هاني هز الجبل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: المواطن.com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. شبكة الفرسان،.

لفظ خارج من فريال يوسف في مقلب "هاني هز الجبل" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة