نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو)

تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو)

ويشارك في المجموعة الثانية الكاميرون بطل أفريقيا، وتشيلي بطل أمريكا الجنوبية، أستراليا بطلة آسيا، وألمانيا حامل لقب كأس العالم، أما، الأولى روسيا المستضيف، نيوزلاندا بطل أوقيانوسيا، البرتغال بطل أوروبا، المكسيك بطل أمريكا الشمالية.

تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية بكأس القارات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية بكأس القارات - العرب نيوز - تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية بكأس القارات.

يواجه المنتخب الكاميروني نظيره منتخب تشيلي مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للقارات 2017 بروسيا.

وسجل هدفي تشيلي ارتورو فيدال ووادواردو فارغاس عند الدقيقتين 81 و 92، وتضم المجموعة أيضاً المنتخبين الألماني والأسترالي اللذان سيتواجهان غداً في سوتشي.

وجاءت اللقاء مثيرة وسريعة لاسيما من طرف المنتخب التشيلي، وتصدى القائم لأول رؤية اللقاء في الدقيقة الأولى، وتوالت الهجمات من جانب بطل الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية مع تألق الحارس الكاميروني، ثم جاء الرد سريعا من الكاميرون ولكن حارس تشيلي تفوق على نفسه وتصدى لأول رؤية الأسود.

وألغى حكم اللقاء هدفا يبدو صحيحا للكاميرون بداعي ارتكاب خطأ على المهاجم، وتكرر الأمر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تراجع الحكم عن احتساب هدف لمنتخب تشيلي، ثبت من خلال حكم الفيديو أنه تسلل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. صحيفة المختصر،.

المطبوعات ذات الصلة