نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

المقاولون يحقق فوزا صعبا على دجلة

المقاولون يحقق فوزا صعبا على دجلة

المقاولون يتقدم بهدف على دجلة في الشوط الأول صحيفة أخبارنا نقلا عن الدستور ننشر لكم المقاولون يتقدم بهدف على دجلة في الشوط الأول، المقاولون يتقدم بهدف على دجلة في الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، المقاولون يتقدم بهدف على دجلة في الشوط الأول.

وسجل محمد فاروق هدف المباراة الوحيد فـــي الدقيقة 12، بعدما خطف الكرة مـــن أمام حارس مرمى وادي دجلة، الذي تدخل مع كريم مصطفى، لاعب المقاولون العرب، بعد تمريرة بينية مـــن عمر جمال. المقاولون يصعق دجلة بهدف "فاروق" في الـدوري.

حاول دجلة تخت قيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو، إدراك هدف التعادل، إلا أن أبناء محمد عودة، نجحوا في التصدي لمحاولات منافسهم بقوة.

بهذه النتيجة ، أرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 41 نقطة في المركز العاشر ، بينما تمنع رصيد وادي دجلة عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الشبكة نيوز،. صحيفة اليوم، المقاولون العرب يخطف فوزًا ثمينًا من وادي دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة