نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

شاهد. جماهير إيطاليا تُهين "دوناروما"

شاهد. جماهير إيطاليا تُهين

استقبلت جماهير فريق ميلان الإيطالي التي حضرت مباراة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الدنماركي في مسابقة كأس أمم أوروبا تحت سن 21 عاما لكرة القدم الحارس الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما بشكل مثير للغاية، حينما ألقت عليه أوراقا نقدية 'مزيفة'.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " جماهير ميلان تلقي "الدولارات" على دوناروما في مباراة إيطاليا والدنمارك (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " جماهير ميلان تلقي "الدولارات" على دوناروما في مباراة إيطاليا والدنمارك (فيديو) " تم نقلة من موقع " رياضة - ahl misrnews " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " رياضة - ahl misrnews " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

وخلال المباراة قامت جماهير إيطاليا منتمية لنادي ميلان بتعليق لافتة كُتب عليها "دولاروما" في إشارة إلى تفضيل الحارس الشاب دوناروما للأموال عن الإنتماء لناديه والإستمرار مع فريقه.

وأشارت وسائل إعلام إيطالية أن ميلان عرض التجديد على دوناروما لخمس مواسم بمبلغ 4 ملايين يورو راتب سنوي للاعب، إلّا أن الحارس رفض العرض. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. صحيفة اليوم، جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة