نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

شاهد . تشيلي تضرب الكاميرون بثنائية في كأس القارات

شاهد . تشيلي تضرب الكاميرون بثنائية في كأس القارات

صحيفة اليوم حقق منتخب تشيلي فوزًا ثمينًا على منتخب الكاميرون بهدفين نظيفين، في الجولة الأولى من مجموعات كأس القارات المقامة حاليا في روسيا.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا.

وجاءت المباراة مثيرة وسريعة لاسيما من طرف المنتخب التشيلي، وتصدى القائم لأول أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى، وتوالت الهجمات من جانب بطل أمريكا الجنوبية مع تألق الحارس الكاميروني، ثم جاء الرد سريعا من الكاميرون ولكن حارس تشيلي تحكم على نفسه وتصدى لأول أهداف الأسود.

سجل لتشيلي، أرتورو فيدال في الدقيقة 81، قبل أن يضيف إدواردو فارجاس في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وجاء الهدفين بصناعة النجم أليكسيس سانشيز الذي شارك في النصف ساعة الأخيرة.

السعودية ترند نقلا عن الدستور ننشر لكم "كأس القارات": بالفيديو.

وفي الدقيقة 91 لجأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو بعد تسجيل فارغاس الجول الثاني والتي أنصفته هذه المرة، لينتهي اللقاء بفوز تشيلي بهدفين دون رد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. المرصد الإخباري، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة