نشرت: الإثنين, حزيران 19, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

إنبي يكتسح الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري. "فيديو"

إنبي يكتسح الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري.

انبي يصعق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم انبي يصعق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، انبي يصعق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انبي يصعق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة.

صحيفة الوسط - انتهى الشوط الأول من مباراة إنبي والاتحاد السكندري، بتقدم الفريق البترولي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 31 بالدوري الممتاز.

وهيمن إنبي على معظم أحداث الشوطين، إلا أنه لم يحقق خطورة قوية على دفاعات الاتحاد السكندري التي حافظت على تماسكها طوال الـ45 دقيقة، ولكنها انهارت في الشوط الثاني واستقبلت هدفين.

وأضاف صلاح سليمان الهدف الثاني لفريق إنبي في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 53 وأهدى محمد عطوة لاعب زعيم الثغر الهدف الثالث عن طريق النيران الصديقة للفريق البترولى بالدقيقة 62 اثر اصطدام الكرة في قدمه لتسكن شباك فريقه السكندري.

ارتفع رصيد إنبي إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 43 نقطة في المركز السابع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. المملكة الاخباري،. نسيم نيوز، إنبي يكتسح الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة