نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

متضامنون لتجفيف منابع الإرهاب — أمير الكويت

متضامنون لتجفيف منابع الإرهاب — أمير الكويت

الخبر | اليوم السابع عاجل - أمير الكويت: نقف صفا واحدا ضد الإرهاب ونأمل تجاوز الخلافات العربية بالحوار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

قد أَبَانَ أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الأحـــــــــــــد، عن تطلعه لحل "الخلافات المؤسفة بدول الخليج ورأب الصدع بالحوار"، خلال الأيام المتبقية مـــــــن شهر رمضان.

وعلى صعيد الأزمة الخليجية قال أمير الكويت: "إننا نتطلع بكل الرجاء والأمل في هذا الشهر الفضيل وفي لياليه المباركة لتجاوز التطورات الأخيرة في البيت الخليجي ومعالجتها وتهيئة الأجواء لحل الخلافات المؤسفة ورأب الصدع بالحوار والتواصل في ظل ما يجمع دول مجلس التعاون وشعوبها من روابط تاريخية راسخة وعلاقات أسرية حميمة ومصير واحد ومصالح مشتركة".

وشدد علــــــــى أن الكويت "تعي خـــــــطـورة الإرهاب ودوافعه الشريرة" وتقف صفاً واحداً متضامنة مع المجتمع الــدولـــــــي لمحاربته بكافة أشكاله، والعمل علــــــــى تجفيف منابعه.

وعن حصول دولة الكويت على عضوية غير دائمة في مجلس الأمن، ذكر الشيخ صحيفة الوسط إن الدبلوماسية الكويتية حققت نجاحا وإنجازا متميزا هو محل التقدير والثناء بنيل دولة الكويت ثقة المجتمع الدولي وذلك بانتخابها عضوا غير دائم في مجلس الأمن لعامي 2018 و 2019.

ويقود أمير الكويت وساطة لحل الأزمة الخليجية بين قطر مـــــــن جانب والسعودية والإمارات والبحرين مـــــــن جانب آخر. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

المطبوعات ذات الصلة