نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

بالفيديو- منى شداد تكشف معرفتها بمقلب "رامز تحت الأرض" قبل تصويره

بالفيديو- منى شداد تكشف معرفتها بمقلب

صحيفة أخباري الالكترونية - خرجت النجمة الكويتية منى شداد بتصريح مثير، أكدت من خلاله أنها كانت على علم مسبق بمقلب النجم المصري "رامز جلال" في برنامج "رامز تحت الأرض".

فيديو. الفنانة الخليجية منى شداد تكشف فبركة "رامز تحت الأرض" المرصد الإخباري نقلا عن الدستور ننشر لكم فيديو.

جدير بالذكر أنه بالرغم الانتقادات التي توجه للفنان رامز جلال، إلا أن الجمهور يُقبل على مشاهدتها بصورة تفوق أي توقعات، ففي أقل من 24 ساعة نجح البرومو الرسمي لبرنامج رامز الجديد في تحقيق نسب مشاهدة بالملايين.

أوضح الفنان الراحل أحمد راتب، أثناء استضافته مع الإعلامي مفيد فوزي، في حلقة من برنامج "مفاتيح"، أن الفنان رامز جلال اتصل به قبل استضافته في "رامز قرش البحر" وأخبره بأن البرنامج عبارة عن مقلب، حتى لا ينزعج الفنان الراحل أو يصاب بأي مرض، قائلًا: "رامز اتصل بيا، وقاللي يا بابا ده مقلب عشان تبقى عارف بس وماتزعلش".

بالفيديو. منى شداد تفضح رامز جلال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بالفيديو.

وقالت منى شداد إنها سافرت إلى أبو ظبي بالفعل، وهناك سمعت على تصريح الإعلامي طوني خليفة الذي كشف فيه تورط نيشان في مقلب رامز جلال، فاتصلت بأحد العاملين في البرنامج، وسألت إن كان هذا البرنامج مقلب أم لا، قائلة له أن لديها متاعب صحية ومن الممكن ألا تتمكن من تحمله لو كان مرض.

وأوضــحت منى شداد تفاصيل ما حدث بالضبط، لتقول أن البداية كلمها نيشان ليطلب منها أن تأتي إليه في برنامج يقوم بتصويره حالياً، ووافقت على الحضور حيث إنها لم تكن تعرف حينها إنه مع رامز جلال. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

المطبوعات ذات الصلة