نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم | من مرزوق مالك

هجوم على موقع سياحي يرتاده غربيون في باماكو

هجوم على موقع سياحي يرتاده غربيون في باماكو

اعتداء على موقع سياحي يرتاده غربيون في باماكو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, اعتداء على موقع سياحي يرتاده غربيون في باماكو - صحيفة أخباري - اعتداء على موقع سياحي يرتاده غربيون في باماكو.

تواصل قال متحدث باسم وزارة الأمن إن مسلحين هاجموا منتجعا فاخرا يرتاده غربيون خارج باماكو عاصمة مالي بحسب وكالة سبوتنك الروسية.

وأفاد أشخاص يقيمون في جوار الموقع عند أطراف باماكو لفرانس برس، أنهم سمعوا إطلاق نار مصدره الموقع. ولكن مراسل وِكَالَةَ الأَخَبَارُ الفرنسية أفاد بأن سحابة دخان ارتفعت فوق المكان الذي توجه إليه جنود في الجيش المالي وقوة برخان الفرنسية. "القوات الخاصة المالية بدعم من قوات برخان وقوة الأمم المتحدة أغلقت المنطقة وتقوم بتنفيذ عمليات" ضد المهاجمين.

ولم يكن لدى المتحدث أي تفاصيل أخرى عن الهجوم على منتجع لو كامبيمنت فـــي دوجوراكورو إلى الشرق مـــن باماكو لكنه ذكــر إن الهجوم لا يزال مستمرا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. نسيم نيوز، هجوم مسلح على منتجع خارج عاصمة مالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة