نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

الدون اتخذ قراره النهائي — ماركا

الدون اتخذ قراره النهائي — ماركا

وفتحت صحيفة "ماركا" النار على رونالدو بسبب اقترابه من الرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو" بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، مؤكدة أن الملكي لم يمنح اللاعب سوى الألقاب وفرصة للتفوق على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، فرغم أن الدون كان جيدا قبل انضمامه للملكي في 2009، إلا أنه تطور كثيرا خلال الأعوام الماضية.

ووافق جوزيه مورينيو الوكيل خورخي مينديز في رغبته في إعادة النجم البرتغالي لنادي الشياطين الحمر من أجل إنجاح مخطط لإعادة بناء نادي قادر على المنافسة في المسابقات ورفع لقب بطل أوروبا.

انهالت على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عروض غريبة من أندية مغمورة، بعد مطالبتهم الهداف التاريخي للفريق الملكي بالقدوم إلى فرقهم.

ومن المرجح أن تُكلف صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو 200 مليون يورو، ويعتبر ناديا باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، الوحيدان القادران على سداد هذا المبلغ الضخم.

مـــــــن جانبها حيث قد أوْرَدَت جــــــريــــــدة "إل ميساجيرو" أن الملكي ريــال مدريــد يعد في الصف الأول للتعاقد مع الحارس، الذي مـــــــن الناحية المقابلــة، سيلعب كبديل. وعقب هذه التهمة نشر كريستيانو صورة له على الانستغرام واضعا إصبعه على فمه، معنونا إياها "أحيانا يكون الرد الأفضل هو التزام الصمت".

وفي غضون ذلك فقد أَخْبَرَت الصحيفة أن شعور الإحباط الذي يحمله كريستيانو جاء بعد أن قاد الفريق للفوز بـ 3 ألقاب في Champions League، مسجلا هدفين في الشهر الماضي في مباراة النهائي ضد يوفنتوس في كارديف، وبفضله أصبح ناديه أول ناد يحتفظ باللقب. كما أنه أصبح ثاني لاعب يسجل في ثلاثة نهائيات مختلفة وتصدر هدافي الدوري بتسجيله 105 أهداف.

لا يرغب في البقاء في إسبانيا في الوقت الراهن.

وذكرت صحيفة "ماركا " الإسبانية أن زيدان، الذي يقضي العطلة مع عائلته في إيطاليا، اتصل برونالدو، المتواجد في معسكر منتخب البرتغال للمشاركة في بطولة كأس العالم للقارات بروسيا، وقال له إن الفريق بحاجة له، وطلب منه إعادة التفكير في القرار.

المطبوعات ذات الصلة