نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

رونالدو وتشيشاريتو يقودان البرتغال والمكسيك في مواجهة القارات

رونالدو وتشيشاريتو يقودان البرتغال والمكسيك في مواجهة القارات

المنتخب المكسيكى يشارك فى بطولة القارات بعد تمكنه من تحقيق لقب الكونكاكاف بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى نهائى البطولة على منتخب جامايكا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليلاقى منتخب الولايات المتحدة الامريكية فى مباراة تحديد المنتخب الممثل للكونكاكاف فى كأس القارات، حيث تمكن المنتخب المكسيكى من تحقيق الفوز على المنتخب الامريكى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، المنتخب المكسيكى يشارك للمرة السابعة فى بطولة كأس القارات هذه المرة، ولا يسعى الفريق لتكرار خيبة أمله الأخيرة فى بطولة 2013، حين لم يتمكن من تجاوز دور المجموعات بعد أن خسر مبارتين أمام إيطاليا والبرازيل، وفاز فى مباراة وحيدة على المنتخب اليابانى.

يستهل المنتخب البرتغالي مشاركاته في بطولات كأس القارات لكرة القدم بواحدة من أصعب المواجهات، عندما يلتقي نظيره المكسيكي صباح الغدً الأحد، ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول للنسخة العاشرة من البطولة والمقامة في روسيا.

يمكن لأي شخص مشاهدة مباراة البرتغال والجزائر مباشرة على قناة بى ان سبورت من خلال خدمة البث المباشر على قنواتها المشفرة والتي تشتغل لأي شخص عن طريق فتح اشتراك معهم لمدة معينة حسب الرغبة.

ويعد المهاجمان خابيير "تشيتشاريتو" هرنانديز وكارلوس فيلا، هما أبرز لاعبي الفريق اللاتيني، إلا أن على البرتغاليين الحذر من قلب الدفاع المخضرم ولاعب برشلونة الأسبق رافائيل ماركيز والجناح أندريس جواردادو الذي يعد في أفضل مراحل النضج الكروي.

وألتقى منتخبي روسيا ونيوزيلندا وجهاً لوجه في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للقارات مساء أمس السبت وهي المواجهة التي انتهت بتفوق الدب الروسي بهدفين نظيفين.

ولكن ينبغي على أبناء المدرب فرناندو سانتوس تذكر أن المكسيكيين هم الوحيدون الذي رفعوا كأس تلك البطولة في الفرق الثمانية المشاركة في نسخة هذا العام.

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث مباريات مسابقة كأس القارات المقامة حالياً في روسيا بصورة خاصة وحصرية. مباراة البرتغال والمكسيك، كول كـورة.

بينما يمتلك المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سجلا مميزا منذ تولى الإدارة الفنية للمكسيك ، حيث قادهم في 23 مباراة ، تغلب في 18 منها وتعادل في 3 وهزم في اثنتين فقط.

-البرتغال: روي باتريسيو، وسيدريك سواريس، وجوزيه فونتي، وبرونو ألفيش أو (بيبي)، ورافاييل جيريرو، وويليام كارفاليو، وجيلسون مارتينيز، وجواو موتينيو، وأندريه جوميش، ولويس ناني أو (أندريه سيلفا)، ورونالدو. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. مباراة البرتغال والمكسيك بكأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة