نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

إيناسيو لـ"الإعلام الجزائري": الزمالك جاء من أجل الفوز

إيناسيو لـ

الأفق نيوز - اعترف البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بصعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة لدور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.

وأشار أوجستوا إيناسيو ، اللعب على عشبيه من النجيل الطبيعي جيد للغاية أفضل من الملاعب من النجيل الصناعي ومسألة الضغط الجماهير على اللاعبين لن تكون مؤثرة لأن لاعبي الزمالك أصحاب خبرات والجهاز الفني يثق في قدراتهم.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ويأتي اتحاد العاصمة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع أهلي طرابلس، بينما يأتي كابس يونايتد الزيمبابوي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

21 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهه اتحاد العاصمة الجزائري صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 21 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهه اتحاد العاصمة الجزائري، 21 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهه اتحاد العاصمة الجزائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 21 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهه اتحاد العاصمة الجزائري. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

"إيناسيو" يعلن قائمة الـزمـالك لمقـابلـة اتحاد العاصمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة