نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

غارات مكثفة للتحالف في صعدة وإحداها تستهدف منزلاً لمهربي "القات" على الحدود

غارات مكثفة للتحالف في صعدة وإحداها تستهدف منزلاً لمهربي

غارات مكثفة للتحالف في صعدة وإحداها تستهدف منزلاً لمهربي "القات" على الحدود موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, غارات مكثفة للتحالف في صعدة وإحداها تستهدف منزلاً لمهربي "القات" على الحدود - صحيفة أخباري - غارات مكثفة للتحالف في صعدة وإحداها تستهدف منزلاً لمهربي "القات" على الحدود.

صحيفة الوسط - في اكبر خُلاصَة للقتلى جراء قصف التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين باليمن قتل 24 شخصا في ضربة جوية نسبت للتحالف العربي الأن، اصابت سوقا لبيع نبتة القات في محافظة صعدة، معقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين، بحسب ما افاد مَبْعَث طبي وشهود.

وقال الشهود لوكالة الأنباء الفرنسية إن السوق يقع في مديرية شدا الحدودية مع السعودية في صعدة الواقعة شمال صنعاء. واكد المصدر الطبي ان جميع ضحايا الغارة من المدنيين.

وذكر الشهود ان معظم الضحايا يعملون في بيع القات او كانوا يتسوقون لحظة استهدافهم، بعد عودة بعضهم من الحدود السعودية حيث كانوا يعملون على محاولة تهريب القات الى المملكة.

ويشهد اليمن منذ 2014 نزاعاً دامياً أوضح المتمردين الحوثيين والقوات الحكومية، وسقطت العاصمة صنعاء فـــي أيدي المتمردين فـــي أيلول/سبتمبر مـــن العام نفسه. وشهد النزاع تصعيداً مع بدء التدخل السعودي، على رأس تحالف عسكري، في آذار 2015، بعدما تمكّن الحوثيون من السيطرة على أجزاء كبيرة من البلد الفقير.

وأوقع النزاع اليمني أكثر مـــن ثمانية الاف قتيل وأكثر مـــن 44500 جريح، وفق الأمم المتحدة، منذ تدخل التحالف العربي بقيادة الريـاض المتهمة مـــن قبل منظمات حقوقية بالتسبب بمقتل مدنيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل 24 يمنيا على الأقل في غارة جوية قرب الحدود مع السعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

المطبوعات ذات الصلة