نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم | من مرزوق مالك

محكمة كويتية تصدر أحكامًا متفاوتة للمتهمين بـ"خلية العبدلي"

محكمة كويتية تصدر أحكامًا متفاوتة للمتهمين بـ

أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت، أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت.

ألغت محكمة التمييز في دولة الكويت، اليوم، حكم محكمة الاستئناف بإعدام المتهم الأول في قضية ما يسمى " خلية العبدلي " الإرهابية وقضت بسجنه مؤبدا.

وكانت النيابة العامة وجهت يوم الأول من شهر سبتمبر عام 2015 إلى عدد من المتهمين في القضية تهمة ارتكاب أفعال من شأنها المساس بوحدة وسلامة أراضي الكويت وتهمة السعي والتخابر مع إيران وجماعة " حزب الله " التي تعمل لمصلحتها للقيام بأعمال عدائية ضد الكويت من خلال جلب وتجميع وحيازة وإحراز مفرقعات ومدافع رشاشة وأسلحة نارية وذخائر وأجهزة تنصت بغير ترخيص وبقصد ارتكاب الجرائم بواسطتها.

وأيدت محكمة الاستئناف فى 21 يوليو الماضى حكم محكمة أول درجة "الجنايات" بإعدام المتهم الأول فى القضية رقم 302/2016 المتعلقة بقضية ما يسمى خلية العبدلى الإرهابية والمتهم بها 26 شخصا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الخبر | اخبار السعودية: محكمة التمييز الكويتية تعدل أحكام "خلية العبدلي" من إعدام إلى مؤبد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة