نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم | من مرزوق مالك

العثور على جثث بحارة مفقودين في غرف غارقة بمدمرة أميركية

العثور على جثث بحارة مفقودين في غرف غارقة بمدمرة أميركية

أعلنت قيادة الأسطول السابع الأمريكي، صباح اليوم (الأحد 18 يونيو 2017م)، العثور على جثث عدد من البحارة الأمريكيين المفقودين في الجزء المتضرر من المدمرة الأمريكية التي اصطدمت بسفينة شحن فلبينية قبالة سواحل اليابان.

وأكد الأسطول السابع الأميركي في بيان: "مع وصول أفراد البحث والإنقاذ إلى المناطق المتضررة بفعل التصادم هذا الصباح حددوا موقع البحارة المفقودين".

وذكرت وسائل الإعلام اليابانية إنه تم العثور على جثث البحارة السبعة المفقودين.

طوكيو تعثر على جثث البحارة الشعب الأمريكي المفقودين صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم طوكيو تعثر على جثث البحارة الشعب الأمريكي المفقودين، طوكيو تعثر على جثث البحارة الشعب الأمريكي المفقودين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طوكيو تعثر على جثث البحارة الشعب الأمريكي المفقودين.

وهرع خفر السواحل اليابانية إلى مكان الحادث، بحسب تغريدة نشرها الأسطول السابع التابع لأسطول المحيط الهادئ على حسابه على تويتر.

وبحسب البحرية الأمريكية فإن مروحية يابانية ساهمت في إخلاء جندي جريح، ما يؤشر إلى أن جروحه خطرة لدرجة تستدعي نقله على وجه السرعة إلى اليابسة.

وكانت البحرية الأمريكية قد أعلنت عن فقدان سبعة بحارة إثر اصطدام المدمرة الأمريكية "يو اس اس فيتزجيرالد" بسفينة الشحن "إيه سي إكس كريستال" التي تحمل العلم الفلبيني في الساعات الأولى من صباح يوم أمس (السبت). صقر نيوز، العثور على جثث عدد من البحارة الأمريكيين المفقودين قبالة سواحل اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة