نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

ياسمين عبدالعزيز تودع "هربانة منها" من الطريق الصحراوي

ياسمين عبدالعزيز تودع

صحيفة الوسط - ودعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير مسلسلها الرمضاني "هربانة منها"، على الطريق الصحراوي، بعد 6 أشهر من الشغل المتواصل بالمسلسل الكوميدي، الذي حقق نجاحا لافتا من بين الأعمال الدرامية.

لقد قرأت خبر بالصور- ياسمين عبدالعزيز تحتفل بانتهاء تصوير "هربانة منها" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

واستقبل العمل عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم "فادية عبد الغني، عايدة رياض، أنعام سالوسة، هناء الشوربجي".

ياسمين عبدالعزيز صرحت لليوم السابع وعبرت عن سعادتها بنجاح المسلسل وقالت أن الله دائما يكلل كل عمل يجتهد صناعه بالنجاح وأنها اختارت الأصعب بتقديم 30 شخصية خلال شهر رمضان بواقع شخصية كل حلقة وذا يشكل صعوبة كبيرة جدا في التصوير والتحضير.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

ياسمين عبدالعزيز تودع "هربانة منها" على الطريق الصحراوي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ياسمين عبدالعزيز تودع "هربانة منها" على الطريق الصحراوي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

المطبوعات ذات الصلة