نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم | من مرزوق مالك

اليوم. انتهاء مهلة مغادرة القطريين دول المقاطعة الخليجية

اليوم. انتهاء مهلة مغادرة القطريين دول المقاطعة الخليجية

تواصل مع نهاية اليوم تنقضي مهلة الـ 14 يوما التي حددتها السعودية والإمارات والبحرين لمغادرة المواطنين القطريين المقيمين على أراضيها، وعودة مواطنيها الموجودين في الدوحة، في وقت دخلت فيه أزمة العلاقات منعطفات جديدة بتأكيد الرياض أنها بصدد إعداد قائمة شكاوى حول ممارسات النظام القطري، وتكشف مؤامرة جديدة على أمن البحرين.

فهذه المكابرة دفعت بدول السعودية والإمارات والبحرين ومصر إلى المطالبة بآلية مراقبة غربية لإجبار الدوحة على الالتزام بالقانون الدولي كما قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اخبار خليجية - من السعودية والإمارات والبحرين.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الدول الخليجية الثلاث، بالإضافة إلى مصر وعدد من الدول الأخرى، صـرحت عن قطع علاقاتها مع قطر بدءاً من الخامس من يونيو الجاري، بينما صـرحت دول أخرى خفض تمثيلها الدبلوماسي مع الدوحة.

من السعودية والإمارات والبحرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مهلة مغادرة القطريين تنتهي اليوم تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, من السعودية والإمارات والبحرين. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. السعودية ترند، مهلة الـ14 يوماً لمغادرة القطريين للمملكة والإمارات والبحرين تنتهي اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة