نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم | من مرزوق مالك

اختفاء دبلوماسيين باكستانيين شرقي أفغانستان

اختفاء دبلوماسيين باكستانيين شرقي أفغانستان

صقر نيوز قال مسؤولون باكستانيون، اليوم الأحد، إن دبلوماسيين اثنين اختفيا في إقليم نانجارهار بشرق أفغانستان.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - كشفت وزارة الخارجية الباكستانية في ظهور أن "دبلوماسيين باكستانيين بالقنصلية الباكستانية في مدينة جلال أباد شرقي أفغانستان فقدا منذ يوم الـجـمـعـة، خلال عودتهما برا إلى باكستان"، مضيفة: "طلبت باكستان من الحكومة الأفغانية بذل قصارى الجهد، لضمان العثور على المسؤولين سريعا، ومثول مرتكبي هذه الجريمة أمام القضاء".

الخبر | اخبار اليوم - باكستان تؤكد فقدان اثنين من دبلوماسييها في أفغانستان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: العرب القطرية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وجلال أباد هي عاصمة إقليم ننكرهار وهي مركز تجاري مزدحم على بعد حوالى 70 كيلومتراً من المعبر الحدودي الرئيس مع باكستان الذي تمر من خلاله معظم واردات السلع الأفغانية.

ونقلت صحيفة "دون" الباكستانية، عن نفيس زكريا المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية، قوله إن إسلام آباد على تواصل مستمر مع السلطات الأفغانية، مشيرا إلى أنه تم التأكيد مع المسئولين الأفغان على مسألة سلامة الدبلوماسيين والعثور عليهما في أقرب وقت. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

ولم يتضح حتى الآن، ما إذا كان قد تم اختطاف الدبلوماسيين الباكستانيين، ولم تعلق أى جماعة أو أفراد مسلحة على حادث الاختفاء حتى الآن.

المطبوعات ذات الصلة