نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

بالصور . وصول بعثة الـزمـالك الي مطار القاهرة استعداداً للسفر الي الجزائر

بالصور . وصول بعثة الـزمـالك الي مطار القاهرة استعداداً للسفر الي الجزائر

وحرص البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني، على أن يكون أول الحاضرين في مطار القاهرة استعدادا للسفر للجزائر، وتواجد بصحبة جهازه المعاون، وخالد جلال، مدير الكرة بالقلعة البيضاء. وصول بعثة الـزمـالك الي مطار القاهرة استعداداً للسفر الي الجزائر، بالصور. وصول بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر للجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.

غادرت القاهرة اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك متوجهة إلى الجزائر استعدادا للقاء فريق اتحاد العاصمة الجزائرى الأربعاء القادم فى منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد النصــر على كابس يونايتد الزيمبابوي والتعادل أمام أهلي طـــــرابلــــــس الليبي واتحاد العاصمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شبكة الفرسان، الزمالك يتوجه إلى الجزائر استعدادا للقاء "اتحاد العاصمة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

المطبوعات ذات الصلة