نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة في الموصل

القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة في الموصل

ودخلت الحملة العراقية لاستعادة مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق المدعومة من الولايات المتحدة شهرها التاسع يوم السبت.

القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة في الموصل صحيفة أخباركم نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة في الموصل، القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة في الموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة في الموصل.

وأكد أحد قادة قوات مكافحة الجماعات التكفيرية الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي لوكالة "فرانس برس" أن "الهجوم على المدينة القديمة قد بدأ".

أعلن قائد الحملة العسكرية لتحرير مدينة الموصل، شمالي العراق، اليوم الأحد، أن قواته باشرت باقتحام المدينة القديمة في الجانب الغربي للمدينة.

وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل برونو جيدو ممثل المفوضية فى العراق "هؤلاء المدنيون محتجزون بالأساس دروعا بشرية فى المدينة القديمة" فى إشارة إلى حى تاريخى فى الموصل تحاصر فيه القوات الحكومية المتشددين. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قوات عراقية تبدأ اقتحام مدينة الموصل القديمة.

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية فى حدَّثَ حصري لها، أن الجيش العراقي تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة فى الموصل.

المطبوعات ذات الصلة