نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
العالم | من مرزوق مالك

الأرصاد: طقس الغد حار الأحد 18/6/2017 في محافظات مصر

الأرصاد: طقس الغد حار الأحد 18/6/2017 في محافظات مصر

"الأرصاد": طقس الجمعة حار تواصل نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "الأرصاد": طقس الجمعة حار، "الأرصاد": طقس الجمعة حار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، "الأرصاد": طقس الجمعة حار.

وتبدو السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل التابعة للشمال، كما تقل المشاهدة فى الغشاوة المائية صباحا والشوائب العالقة بالنهار على في شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما قد ينتهى الى إلى اختلال الملاحة البحرية.

كذلك الأحوال الجوية اليوم.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، غربية إلى شمالية غربية بسرعة 22-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج مـــن متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج خاصة على الجزء الأوسط، بينما تكون على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج مـــن نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج. الطقس فى الأردن تبقى الأجواء معتدلة الحرارة فى المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً فى مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

اخبار مصر اخبار مصر اليوم "الأرصاد": طقس اليوم حار.

المطبوعات ذات الصلة