نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

إنريكي مرشح لخلافة كونتي في البلوز

إنريكي مرشح لخلافة كونتي في البلوز

صحيفة أخبارنا نقلا عن بطولات ننشر لكم الان ميركاتو المدربين. إنريكي بديل كونتي في تشيلسي حال الرحيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

تسببت الرسالة القصيرة التي بعثها كونتي لكوستا، في جعل مستقبل المدرب مع تشيلسي في "شك"، كونها أثارت غضب شخصيات وازنة داخل النادي.

الشبكة نيوز تباينت الأخبـار حيال الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بإمكانية رحيله عن صفوف البلوز.

من جانب أخر فإن إداراة تشيلسي غضبت من تصرف كونتي مع دوجلاس كوستا لاعب الفريق، بعدما أرسل المدرب له رسالة نصية يخبره بأنه ليس ضمن خططه للموسم القادم، الأمر الذي ترتب عليه إنخفاض قيمة اللاعب المالية في سوق الإنتقالات.

وقد كانت معلومـات الصحف الإنجليزية وضحت سابقاً أن ما يتردد حول إِعْـتِزال كونتي ادعاءات والمدرب سعيد رفقة الفريق، وهو ما كذبته الصحافة الإيطالية.

كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت عن مفاجأة كبيرة تتعلق بالمدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، والذي يعد من أبرز المرشحين حالياً لقيادة تشيلسي في الموسم المقبل.

ولم تتضح أنباء بعد عن مسألة رحيل كونتي، بل يرغب البلوز في تجديد تعاقده وجعله المدرب الأعلى أجراً في تاريخهم، لكن بالوقت ذاته ينبغي توفير أسماء بديله.

جدير بالذكر أن إنريكي قاد فريق برشلونة للفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا، بينما فشل في حصد لقب الليجا، بالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا. الشبكة نيوز،.

المطبوعات ذات الصلة