نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
رياضة | من عبد الهادي عبد الرحمن

الأهلي تربطة علاقات قوية بأندية الربـاط وواثق من الفوز على الوداد — وحيد

الأهلي تربطة علاقات قوية بأندية الربـاط وواثق من الفوز على الوداد — وحيد

رئيس بعثة المغرب يشحن اللاعبين لعبور موقعة الفجر! صحيفة الحوار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهـلـي يتحدى الوداد في عقر داره.

قبل استقلال الطائرة الي المغرب.

وأستقر الأهلي أن يخوض تدريبه الأول في المغرب في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة على ملعب الوداد الذي وجده مدير الكرة أفضل الملاعب المتواجدة لخوض الفريق تدريباته.

وأضاف وحيد أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق والجهاز الفني في تقديم عرض قوي والمنافسة من أجل تحقيق نتيجة قوية تساعد في إستمرار الفريق بالمنافسة على الصدارة ومواصلة المشوار نحو المنافسة على لقب البطولة.

وأشاد وحيد، بالتعاون الإيجابي مـــن جانب السفير، مشيرًا إلى أنه يثق بشدة فـــي حسن استقبال بعثة الأهلي خلال تواجدها فـــي المغرب فـــي ظل العلاقات القوية التي تجمع الشياطين الحمر، بالأندية العربية بشكل سَنَة والأندية المغربية على وجه الخصوص.

وشدد عضو مجلس إدارة النــادي الاهــلــي على متانة العلاقات بين النادي الاهلي ونادي الوداد المغربي مؤكدًا أنهما أشقاء وتربطهما علاقات مميزة للغاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات في حين يأتي الوداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط. رئيس بعثة المغرب يشحن اللاعبين لعبور موقعة الفجر!

المطبوعات ذات الصلة