نشرت: الأحد, حزيران 18, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

أحمد فهمي ضحية "رامز تحت الأرض"

أحمد فهمي ضحية

ولم يبد "فهمي" توترا كبيرا أثناء الحلقة، ولم ينفعل أثناء انطلاق السيارة بسرعة عالية بين الرمال، بينما تمثل رد فعله على رامز جلال بعد أن كشف عن وجهه، بالضحك.

يذكر أن رامز جلال يقدم برنامج مقالب باسم "رامز تحت الأرض" على قناة "MBC مصر" يوهم فيه ضيفه بأنه حضر إلى الإمارات لإجراء لقاء صحفي مع الإعلامي نيشان في إحدى الواحات الصحراوية، ثم يتعرض لمضايقات وسخافات طوال الرحلة داخل السيارة ثم يفاجئ بسقوطه في الرمال المتحركة وسحلية ضخمة "تنين الكومودو" تخرج عليه لتفترسه.

الساعة نيوز علق الفنان رامز جلال على وقوع الفنان أحمد فهمي، ضحية برنامج "رامز تحت الأرض"، قائلاً: "أحمد فهمي واما.أحمد فهمي واما.واما الحب الا الحبيب الاولى.انا عاوز اقولك علي حاجة.انا مش طايقك اساس.أنا مش بحب الشاب المحلي.أي حد اسمه فهمي اعرف انه حلو.خد عندك عم حسين فهمي.مصطفي فهمي.والوحيدة الشذة عن القاعدة دي تيسير فهمي خدت اللقب غلط".

وتبدأ المغامرة بعد أن يجد الضيف نفسه في مأزق أمام السحلية الكبرى التي يرتديها رامز، لإثارة الرعب في قلب الضحية وتبدأ الأحداث عندما يجد الضيف أن السحلية ما هي إلا رامز جلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

المطبوعات ذات الصلة