نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
صحة | من عايدة فرج

نصر: اتفاقية شركة جنرال إليكتريك من نتائج زيارة الرئيس للولايات المتحدة

نصر: اتفاقية شركة جنرال إليكتريك من نتائج زيارة الرئيس للولايات المتحدة

مؤكدة أن مـــن أهم محاور قطاع النقل السكك الحديدية.

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تطوير 100 جرار بالسكة الحديد مع جنرال إلكتريك الساعة نيوز نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تطوير 100 جرار بالسكة الحديد مع جنرال إلكتريك، رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تطوير 100 جرار بالسكة الحديد مع جنرال إلكتريك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تطوير 100 جرار بالسكة الحديد مع جنرال إلكتريك.

وبموجب الاتفاق ستصل أول دفعة إلى مصر خلال العام المقبل على أن يتم تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إلكتريك الأمريكية وتجمع ال50 الأخرى في مصر محليا.

شبكة الفرسان يشهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء ظهر اليوم السبت، توقيع اتفاقية بين وزارة النقل وشركة جنرال إليكتريك لتعزيز التعاون المشترك بينهما.

فيما قال السفير الأمريكي في مصر روبرت بيكروفت، إن مصر لها دور حساس في العالم أجمع، لافتا إلى أن السلام العالمي يتحقق من خلال مصر، وأن من مصلحة الولايات المتحدة أن تجد مصر ناجحة في ذلك الأمر؟.

ورَسَّخَ أن التعاون بين مصر وواشنطن يساعد الطرفين على النجاح وهو ما نهدف إليه من أجل التنمية للمنطقة ككل، لافتا إلى أن بلاده مستمرة بدعم الاستثمارات بمصر. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. توقيع اتفاقية بين "النقل" و "إليكتريك" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة