نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

قوات خفر السواحل السعودية تقتل صيادا إيرانيا

قوات خفر السواحل السعودية تقتل صيادا إيرانيا

وقالت وكالات أنباء إيرانية، إن الصياد هو من أهالي محافظة بوشهر جنوب إيران.

وفي تصريح للمدير العام لشؤون الحدود بوزارة الداخلية الإيرانية مجيد آقابابايي للوكالة اخبر: "على هذا الأساس ومن دون تأييد هذا الأمر بأن القاربين الإيرانيين قد دخلا الحدود الـسعـودية، فان خفر السواحل السعودي أخذ بإطلاق النار صوب القاربين الإيرانيين مما أدى إلى مقتل صياد إيراني".

ووصف بابائي قرار خفر السواحل بإطلاق النار، بأنه لا يتوافق مع المبادئ الإنسانية، حتى لو دخل القارب المياه السعودية، مؤكدا أنه غير مسموح لهم بإطلاق النار.

وأشار المسؤول الأمني إلى أن وزارة الداخلية تتابع القضية عن كثب كي يتضح إن كان القاربان الإيرانيان دخلا المياه السعودية أم لا، مؤكدا أن إِفْرَاج النار عمل غير إنساني ويتناقض مع مبادئ الملاحة البحرية.

وتفوهت قناة العـالم الإخبارية الإيرانية إن مصير باقي الصيادين مازال مجهولا حتى الآن، مشيرة إلى أن الحكومات تتابع ملابسات القضية.

قوات خفر السواحل السعودية تقتل صيادا إيرانيا مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قوات خفر السواحل السعودية تقتل صيادا إيرانيا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

"الداخلية الإيرانية" مصرع صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي خلال مرور زورقه قرب الحدود البحرية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, "الداخلية الإيرانية" مصرع صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي خلال مرور زورقه قرب الحدود البحرية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

المطبوعات ذات الصلة