نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور

مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور

لم تسلم ريهام سعيد من سخرية رامز، خاصة بعد رفضها ركوب الجمل، وعلق رامز جلال خلال البرنامج على تصرفها، قائلًا: "دى المفروض أنها تعيش في عصر الظلمات"، ساخرًا من ملابس الإعلامية قائلًا: "دى لابسه لعبة الشطرنج". صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور.

سقطت الإعلامية ريهام سعيد، ضحية لمقلب برنامج "رامز تحت الأرض"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، لتكون الضحية رقم 20.

لكن مساعدة رامز جلال، لم تسكت عن الأمر، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت عليها: "ريها سعيد قالت عليا بنت رزلة مع إني كنت لذيذه معها جدااااا".

في محاولة لإنقاذ نفسها قامت ريهام سعيد بالاتكاء على فتاة البرنامج المصاحبة لها عقب غرقهما في الرمال المتحركة، وخلال البرنامج قامت "ريهام" بدفع الفتاة إلى أسفل، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور، وأثار غضب بعضهم.

وأكد مقربون من ريهام أنها تنتظر طفل من زوجها طارق صبري، وأنها كانت في شهرها الأول أثناء تصوير الحلقة وشعرت بقلق كبير على طفلها، ولم تكن قد أخبرت أحدا عن الحمل.

مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة أخبارنا، مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها.

المطبوعات ذات الصلة