نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم | من مرزوق مالك

محافظ الإسكندرية: الإنتهاء من إزالة عقار الأزاريطة "المائل"

محافظ الإسكندرية: الإنتهاء من إزالة عقار الأزاريطة

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من أعمال إزالة العقار المائل الكائن 18 شارع علي الخشخاني بمنطقة الأزاريطة، باستخدام ونش عملاق وتم إدخال الشاكوش الساعة الواحدة صباحا، لهدم باقي العقار، وجاري الآن رفع الأنقاض، وذلك بعد أسبوعين من بدء الأزمة.

إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية السعودية ترند نقلا عن الوفد ننشر لكم إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية، إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة عقار الأزاريطة بالكامل بالاسكندرية.

وثمّن سلطان جهود الشعبة الهندسية بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية وكلية هندسة جامعة الإسكندرية، لما تم إنجازه خلال الأسبوعين الماضيين، منذ انهيار العقار جزئيًا وانحرافه عن مركزه، حتى الانتهاء من إزالته بالكامل، للخروج من الأزمة دون خسائر، كما أشاد بدور أجهزة الأمن وقواتها بالإسكندرية على دورهم في إخلاء العقار المائل والعقارات المجاورة وتأمينهم للموقع طوال فترة العمل.

وقامت محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى بتوفير أماكن سكن بديلة لـ 22 أسرة متضررة من سكان العقارين، وتم إنزال متعلقات جميع شقق العقار وتسليمها لأصحابها، وتسليم 6 أسر من الأسر المتضررة وحدات سكنية بتعاونيات العامرية، وتم فرشها بالكامل للمتضررين.

كما دعا أعضاء مجلس النواب إلى تَقْـوِيم القوانين, وتجريم كل من يسهم في أعمال البناء المخالف, ومن يتعامل مع العقارات المخالفة سواء بالبيع أو الشراء.

إزالة أدوار العقار المائل بالأزاريطة في الإسكندرية حتى الدور السابع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة