نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم | من مرزوق مالك

أخبار مصر : اليوم.طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة العظمى 37

أخبار مصر : اليوم.طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة العظمى 37

اليوم.طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة العظمى 37 صقر نيوز نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم اليوم.طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة العظمى 37، اليوم.طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة العظمى 37 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة العظمى 37.

يسود اليوم السبت، طقس حار على الوجه البحري، والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية. والعظمي في القاهرة 37 - العرب نيوز - الأرصاد: طقس الْـيَـوْم حار.

وقالت هيئة الأرصاد، فـــى بيان لها، إن الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، تنشط غربا وعلى جنوب سيناء وجنوب الصعيد كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تنشط على البحر الأحمر ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأرصاد " يؤكد أن طقس حار.

وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 37 درجة، والصغرى 24 والإسكندرية 30 والصغرى 23 ومطروح 29 والصغرى 21. والعظمى بالقاهرة 38 درجة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المنظار، الأرصاد: طقس الغد حار. صحيفة أخباركم، الأرصاد: 8 مناطق تتعرض لطقس شديد الحرارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة