نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم | من مرزوق مالك

انطلاق جولة جديدة من المفاوضات السورية يوليو المقبل

انطلاق جولة جديدة من المفاوضات السورية يوليو المقبل

واضاف المكتب في ظهور عبر البريد الإلكتروني إن دي ميستورا "يتمنى أن يعلن أنه سيعقد جولة سابعة من المحادثات السورية في جنيف".

وذكر مكتب المعبوث الأممي - في بيان صادر عنه أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم /السبت/، أنه من المقرر أن يصل المدعوون إلى جنيف 9 يوليو، مضيفا أن دي ميستورا يعتزم الدعوة إلى جولات أخرى خلال الشهر الجاري، وكذلك خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرا إلى أن الدعوات سوف ترسل وفقا لقرار مجلس الأمن رقم 2254. Unauthorised replication is not allowed.

وإلى جانب الجولات الرسمية للمحادثات السورية التي سوف تناقـــــش السلات الواردة علــــــــى جدول الأعمال، سوف تستمر اجتماعات المتخصـصون في إطار العملية التشاورية حول المسائل الدستورية والقانونية التي أنشأها المبعوث الخاص خلال الجولة السادسة مـــــــن المحادثات.

دي ميستورا: نسعى لإجراء محادثات سورية جديدة في جنيف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, دي ميستورا: نسعى لإجراء محادثات سورية جديدة في جنيف - العرب نيوز - دي ميستورا: نسعى لإجراء محادثات سورية جديدة في جنيف. صحيفة أخباركم، دى ميستورا: أسعى لعقد جولة جديدة من محادثات جنيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة