نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم | من مرزوق مالك

القوات العراقية تعلن تحرير الشريط الحدودي مع سوريا والأردن بالكامل

القوات العراقية تعلن تحرير الشريط الحدودي مع سوريا والأردن بالكامل

الْجَيْـش العراقي يحرر الشريط الحدودي مع سوريا والأردن بالكامل شبكة الفرسان نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم الْجَيْـش العراقي يحرر الشريط الحدودي مع سوريا والأردن بالكامل، الْجَيْـش العراقي يحرر الشريط الحدودي مع سوريا والأردن بالكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْجَيْـش العراقي يحرر الشريط الحدودي مع سوريا والأردن بالكامل.

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت خلية الإعلام الحربى العراقى، اليوم السبت، أنه بتخطيط وإشراف قيادة العمليات المشتركة انطلقت قيادة قوات الحدود بعملية واسعة باسم "الفجر الجديد"، لتحرير مناطق الشريط الحدودى فى المنطقة الغربية من عناصر تنظيم " الدولة الاسـلامية داعـش".

ونشرت موقع "سبوتنيك" الروسي آخر تطورات العملية العسكرية النوعية التي بدأتها القوات العراقية، قبل ساعات، لاقتحام وكرين من ثلاثة خطرة يسيطر عليها تنظيم "داعش" الوحشي غربي العراق، بمحاذاة الحدود السورية. وتتمركز قوات أمريكية في التنف فِي غُضُون العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. نسيم نيوز، الجيش العراقي يحرر الشريط الحدودي مع سوريا والأردن بالكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة