نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

مساعدة رامز جلال ترد على ريهام سعيد

مساعدة رامز جلال ترد على ريهام سعيد

"خناقة" بين ريهام سعيد ومساعدة رامز جلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.

ريهام سعيد انفعلت بشدة على مساعدة رامز جلال بعد أن ظلت ممسكة بها، خلال وجودهما سوياً في مستنقع الطين، مما دفع الأولى لنهرها بقوة على ما تفعله، وقامت بضربها ودفعها بعيداً عنها.

وعلق نشطاء "السوشيال ميديا"، على هذا الأمر، أن هناك "خناقة" اشتعلت بين ريهام سعيد ومساعدة رامز جلال، ولابد على النجم الكوميدي التدخل، وحل الخلاف.

وبعد انتهاء المقلب، اول شيء فكرت فيها ريهام سعيد مِنْ خِلَالَ ذَلِكَ فَقَدْ كَانَتْ الفتاة قائلة: "فين البت الرذلة"، واعتبرت أنها انتقمت منها خير انتقام ثائلة: "إديتها حتى قفا".

ووقعت الإعلامية ريهام سعيد ضحية "رامز تحت الأرض" فـــي الحلقة 20 مـــن البرنامج الذي قدمه رامز جلال على قناة "ام بي سي مصر".

وعلقت موني هلال على الأمر عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram كاتبة: "ريهام سعيد تَحَدَّثْتَ بُدورُهَا عليا بت رذلة مع إني كنت لذيذة معاها جدا".

ومـــــن نـــــــــاحيتة فقد كــــــــــــشف رامز عن وجه مـــــــن داخل السحلية ليدافع عن نفسه ويقول لها "أنت روحك رياضية وتحبي المقالب"، وهجمت عليه ريهام وضربته حتى تم الصلح بينهما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

المطبوعات ذات الصلة