نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

على قـطـر أن تتخذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب — عبدالله بن زايد

على قـطـر أن تتخذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب — عبدالله بن زايد

كما اجتمع وزير الخارجية الاماراتي مع بعض أعضاء الكونغرس.

كما تطرق الوزيران إلى أهمية المحافظة على البيئة الاستثمارية المفتوحة والتي أسهمت في تحقيق فائض تجاري بقيمة 19 مليار دولار لصالح الولايات المتحدة في عام 2016 كثالث أكبر فائض تجاري لأمريكا عالميًا.

نسيم نيوز أكد وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أنه يتعين على الدوحة اتخاذ إجراءات حاسمة لوقف تمويل الجماعات الإرهابية والامتناع عن التدخل في الشؤون الداخلية لجيرانها، وإنهاء استخدام منابرها الإعلامية للتحريض وتشجيع التطرف.

من جانبه، أعرب أمير قطر عن تقديره لموقف المملكة المتحدة من الأزمة.

أتي ذلك خلال زيارة يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تستغرق يومين، ولقائه وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون.

ووافق بن زايد علــــــــى اقتراح تيلرسون للمساعدة فى تسهيل التوصل إلى تسوية دبلوماسية لمعالجة التهديدات للمصالح المشتركة للإمارات والولايات المتحدة، واستقرار المنطقة بشكل سَـــنَــــــة، مؤكدا علــــــــى الدور الحيوى للإمارات كنموذج للاستقرار الإقليمى والانفتاح والتقدم فى الشرق الأوسط.

وناقش الوزيران خلال اللقاء "برنامجًا إيجابيًّا لمستقبل المنطقة يتضمن توفير فرص أكبر للشباب ومضاعفة التركيز على الابتكار والمشاريع الرائدة والنهوض بمكانة المرأة في المجالات كافة".

عبدالله بن زايد: على قـطـر أن تتخذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, عبدالله بن زايد: على قـطـر أن تتخذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب - صحيفة أخباري - عبدالله بن زايد: على قـطـر أن تتخذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب.

وأطلع وزير الخارجية الإمارتى كبار المسئولين الأمريكيين علــــــــى الخطوات التى تبنتها الإمارات ودول أخرى لمجابهة دعم قطر للتطرف، حيث ناقش مع وزير الخزانة الأمريكى، ستيفن منوشن، الجهود المشتركة لإغلاق شبكات تمويل الإرهاب و "قــــــــــائمـــــة الإرهاب الجديدة"، التى أصدرتها الإمارات ومصر والسعودية والبحرين أخيرا وصنفت فيها 59 شخصا و12 كيانا علــــــــى قوائم الإرهاب المحظورة.

وزير خارجيَةَ الامـارات: على قـطـر اتخاذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير خارجيَةَ الامـارات: على قـطـر اتخاذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. الساعة نيوز، وزير خارجية الإمارات: على قطر اتخاذ إجراءات حاسمة لوقف تمويل الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة