نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
العالم العربي | من حاتم سرور

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف مكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف مكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وجَّه خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن الملــــــك سلمــــــــان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بصرف 1.660 مليــــــــار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي مـــــــن المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص الشكر والتقدير للملك سلمان على هذه اللفتة الأبوية الحانية، التي سيكون لها بالغ الأثر في سدِّ احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.

الملك سلمان يأمر بصرف 1.6 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي صقر نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم الملك سلمان يأمر بصرف 1.6 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي، الملك سلمان يأمر بصرف 1.6 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان يأمر بصرف 1.6 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وذكر الدكتور علي الغفيص: "إن هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تلطف ووجَّه بها الملكي والعاهل السعودي الشريفين تعكس حرص القيادة الكريمة - رعاها الله - على تحضير كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمواطنين". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

وغرد الغفيص عبر حسابه في تويتر بقوله: "باسمي و باسم مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي نرفع الشكر ونبتهل بالدعاء لسيدي خادم الحرمين لتوجيهه بصرف 1.660 مليار ريال مكرمةً كريمة".

المطبوعات ذات الصلة