نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
ترفيه | من المربى، العان بشارة

فن ومشاهير | ساندي تصاب بالإغماء بعد مقلب "هاني هز الجبل"

فن ومشاهير | ساندي تصاب بالإغماء بعد مقلب

شاركت "ساندي" أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقطت معهم صورًا تذكارية، ويُعد ذلك الفخ الذي صنعه القائمون على البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف للظهور في "هاني هز الجبل".

تدور فكرة البرنامج عن مشاركة الضيف في عمل إنساني للأطفال، فيستقل السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية في لبنان، يقوم سائق السيارة بالإسراع والتوجه يمينًا ويسارًا لاجتناب سيارة بالمقابل، ويصطدم بحاجز الطريق والتعلق بسفح جبل يبلغ ارتفاعه 3 آلاف متر ليوهم الضيف أن السيارة تسقط ويكاد يقع بها من فوق الجبل لكن صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها ، حيث إنهما ليستا صخرتين بل جهاز يمنع سقوطها. آيتن عامر تنهار من البكاء في "هاني هز الجبل". شاهد المقلب.

واخيرا: منوعات ساندي تصاب بالإغماء بعد مقلب "هاني هز الجبل" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

وفقدت ساندي الوعي خلال المقلب، ما دفع رمزي إلى وقف المقلب من أجل إنقاذها وإجراء الإسعافات الأولية لها.

بالفيديو| ساندي تفقد الوعي في "هاني هو الجبل".

المطبوعات ذات الصلة