نشرت: السبت, حزيران 17, 2017
أعمال | من توفيق وحيد

ارتفاع أسعار النفط يعكس فشل اتفاقيات تخفيض الإنتاج حتى الآن

ارتفاع أسعار النفط يعكس فشل اتفاقيات تخفيض الإنتاج حتى الآن

أسعار النفط تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية للمرة الرابعة على التوالى صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أسعار النفط تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية للمرة الرابعة على التوالى، أسعار النفط تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية للمرة الرابعة على التوالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار النفط تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية للمرة الرابعة على التوالى.

ولم تسفر تخفيضات الإنتاج التي بدأت في يناير2017 عن تقدم كبير في هذا الاتجاه وهو ما أدى إلى تمديد خطة خفض الإنتاج حتى نهاية مارس 2018 من دون تعميق لنسب الخفض.

صحيفة الوسط - شهدت سعر البترول الخام الأن الجمعة ارتفاعاً نسبياً، لكنها ظلت قرب أدنى مستوياتها في ستة أشهر متأثرة باستمرار تخمة المعروض رغم الجهود التي تقودها منظمة أوبك للبترول والنفط لخفض الإنتاج وتعزيز أسواق الخام.

وصعدت أسعار العقود الآجلة لخام (برنت) القياس تسليم أغسطس بنسبة 0.96% إلى 47.36 دولار للبرميل كما أضاف خام "نايمكس" الأمريكي تسليم يوليو حوالي 0.58% إلى 44.72 دولار للبرميل.

وكان التقرير الشهرى لـ " أوبك" قد أظهر زيـادة الانتاج بمقدار 336.100 ألف برميل/ يوميا فى مايو الماضى ليصل إجمالى الانتاج إلى 32.1 مليون برميل/ يوميا، تزامنا مع استعادة ليبيا ونيجيريا والعراق لمعدلات الانتاج الذى أوقفته الهجمات والأزمات السياسية.

وحسب صحيفة الوسط، بلغ خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 44.56 دولار للبرميل مرتفعا 10 سنتات أو 0.2 بالمئة.

(عُمان) - (رويترز): ارتفعت أسعار النفط أمس للمرة الأولى في أربعة أيام ، ضمن عمليات التعافي من مستوياتها المنخفضة، لكن تظل المكاسب محدودة بسبب مخاوف تخمة المعروض العالمي ، خاصة بعد ارتفاع إنتاج منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الشهر الماضي ، واستمرار تسارع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة الأمريكية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صحيفة أخباركم، أسعار النفط تتعافى من أدنى مستوياتها في 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المطبوعات ذات الصلة